fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

“الكورفا سود” تهاجم المكتب المسير واللاعبين وتؤكد أن الفريق الأخضر يعيش حالة من التسيب

نشر

في

 

 

خرجت “الكورفا سود” الفصائل المساندة لفريق الرجاء الرياضي، عن صمتها جراء الوضعية التي يعيشها الفريق في الآونة الأخيرة.

وأكدت الفصائل الرجاوية، أن الفريق الأخضر يعيش حالة من التسيب لأول مرة منذ تأسيسه قبل 72 عاما، مشيراً إلى أن المكتب المسير، يتخبط في العشوائية بسبب عدم التحضير لفترة الإنتقالات، و الإكتفاء بالترقيع في آخر لحظة لإسكات الرجاويين، دون السعي لتعويض اللاعبين الذين غادروا الفريق بآخرين من مستواهم. بل شمت الانتقادات أيضا المعارضة.

ووجهت الكورفا سود انتقادات لاذعة الى كل من خالد الابراهيمي الذي قالت إنه تحول إلى مدير تقني للفريق، بعد أن ظهر أثناء التوقيع لبعض اللاعبين، لكن أبرز الانتقادات إضافة إلى لاعبي الفريق محسن متولي، عبد الإله الحافيظي، ومحمود بنحليب، حيث طالبت الكورفا بطردهم حيث قالت ” يجب طرد هذا الثلاثي الذي ثبتت عليه الحجة (وغيرهم إن وُجد) و إن كلفنا الأمر ما كلف، نفضل اللعب بالشبان على هذه المهانة و العبثية، متسائلة في الوقت ذاته، ماذا قدم متولي، الحافيظي و بنحليب ليأخذوا ما يقارب المليار و نصف في عز إشتداد الأزمة؟ فيما توعدت بإبعاد الأندلسي من منصبه، وجاء في بلاغ الكورفا سود “يا حنا يا نتا”.

وفي الختام، أكدت على أن أي مرشح يحترم نفسه و الفريق، ليقم بندوة لتقديم برنامجه، “مللنا من انسحاب إسم و بقاء آخر بمباركة الحكماء في آخر أطوار الجموع العامة”.