fbpx
تواصل معنا

كرة القدم الإفريقية

حسن مومن: المنتخب المغربي وقع في مجموعة متوازنة ويملك حظوظا أوفر لبلوغ ثمن النهاية

نشر

في

قال حسن مومن المدرب السابق للمنتخب المغربي، أن المجموعة الثالثة في وقع فيها الأسود إلى جانب كل من منتخبات غانا، جزر القمر والغابون، يمكن اعتبارها مجموعة متوازنة.

وأضاف حسن مومن في تصريح صحفي، أن المجموعة متوازنة رغم تواجد المنتخب الغاني الذي يعتبر من المنتخبات القوية قاريا والمرشحة بقوة لحجز مكانها في ثمن النهاية، ورغم وجود منتخب الغابون فإنه غالبا ما يخلق الحدث ويملك القدرة على قلب الموازين في أية لحظة، ولعل خير دليل على ذلك تغلبه على المنتخب المغربي ذهابا وإيابا في إقصائيات كأسي إفريقيا والعالم 2010 على التوالي (1-2 و3-1).

وأشار الى أن منتخب جزر القمر فالكل يعرف أنه فريق صعب المراس ويحذوه طموح كبير للذهاب بعيدا في هذه المنافسات القارية رغم قلة إمكانياته وخاصة ملعبه الرئيسي المجهز بعشب اصطناعي ما يصعب عليه التحضير في ظروف ملائمة، ثم إن منتخب جزر القمر فريق مشاكس حيث كان أرغم المنتخب المغربي على التعادل (2-2) على أرضية ملعب محمد الشيخ برسم الجولة الرابعة من الإقصائيات المؤهلة لكأس افريقيا 2019.

وأوضح المدرب السابق للمنتخب المغربي، أن المنتخب المغربي يملك حظوظا أوفر لبلوغ ثمن النهاية ويبقى على لاعبي المنتخب المغربي أن يكونوا على أتم الاستعداد لخوض غمار هذه المسابقة القارية على جميع المستويات ذهنيا وبدنيا وتقنيا، مع تجنب التراخي واستصغار الخصوم مهما كان مستواهم”.