fbpx
تواصل معنا

المنافسات العربية

الملك محمد السادس يهدي الرجاء الرياضي هبة ملكية

نشر

في

 

 

كشفت مصادر متطابقة لموقع “أنفو سبور” أن الملك محمد السادس، أهدى فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، هبة ملكية، عقب التتويج بكأس محمد السادس للأندية البطلة على حساب اتحاد جدة السعودي.

وأكدت المصادر ذاتها، ان صاحب الجلالة الملك محمد السادس، أهدى الفريق الأخضر مليار سنتيم، وذلك للرفع من معنوياتهم خصوصاً وانهم حققوا اللقب العربي في عيد ميلاده.

وتمكن فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم من الفوز بكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، بالرباط، بعد تغلبه بركلات الترجيح (4-3) على ضيفه الاتحاد السعودي.

وسجل أهداف المباراة كل من كورنادو في الدقيقة الثالثة، قبل أن يتمكن إلياس الحداد في الدقيقة الرابعة من تعديل الكفة، وأضاف محمود بنحليب الهدف الثاني، ثم سجل رومارينيو، هدف التعادل الفريق السعودي من ضربة جزاء في الدقيقة 28، في الدقيقة 37 سجل الوردي الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سجل سفيان الرحيمي الهدف الرابع من ركلة حرة في الدقيقة 56، وتمكن “النمور” من تقليص الفارق بتوقيعهم على الهدف الثالث عبر البرازيلي رومارينيو، الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لمثلهما.

في ضربات الحظ تمكن فريق الرجاء الرياضي من التفوق على الاتحاد السعودي بـ(4-3)، ليتوج بذلك بلقب كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.