مانشستر يونايتد..تدوينة مؤثرة لكريستيانو رونالدو



أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سعادته بالعودة إلى مانشستر يونايتد بعد غياب دام ل11 سنوات، قادما من يوفنتوس الإيطالي.

وأعلن مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء، إتمام تعاقده مع رونالدو بشكل رسمي في عقد يمتد لموسمين، مع إمكانية التجديد لموسم ثالث.

ونشر “الدون” البرتغالي، صورة له بقميص يونايتد من الفترة الأولى له مع النادي، عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، وكتب: “كل من يعرفني يعرف حبي لمانشستر يونايتد الذي لا ينتهي..السنوات التي قضيتها في هذا النادي كانت رائعة للغاية والطريق الذي قطعناه معًا مكتوبًا بأحرف ذهبية في تاريخ هذه المؤسسة العظيمة والمذهلة”.

وتابع: “لا يمكنني حتى البدء في شرح مشاعري الآن، وأنا أرى عودتي إلى أولد ترافورد معلنة في جميع أنحاء العالم، إنه مثل الحلم الذي تحقق، بعد كل المرات التي عدت فيها للعب ضد مان يونايتد، وحتى كخصم، شعرت دائمًا بمثل هذا الحب والاحترام من المشجعين في المدرجات، هذا بنسبة 100% من الأشياء التي تصنع منها الأحلام”.وأضاف لاعب اليوفي السابق: “أول دوري محلي لي، أول كأس لي، أول استدعاء لي مع المنتخب البرتغالي، لقب دوري أبطال أوروبا الأول، أول حذاء ذهبي لي وأول كرة ذهبية، لقد جاءت هذه الجوائز جميعها من هذا الارتباط الخاص بيني وبين الشياطين الحمر”.

وأتم: “لقد كتب التاريخ في الماضي وسيُكتب التاريخ مرة أخرى! أعدكم.. وأنا هنا! لقد عدت إلى حيث أنتمي! دعونا نجعل ذلك يحدث مرة أخرى! ملاحظة.. السير أليكس، هذه مهداة لك”.

أخبار ذات صلة

المقالة التالية