fbpx
تواصل معنا

كأس العالم

خليلوزيتش: اللاعبون غير مطمئنين!

نشر

في

أعرب الناخب الوطني، الفرنسي ذو الأصول البوسنية وحيد خليلوزيتش، عن عدم خوفه من الانقلاب العسكري الذي تعيشه كوناكري، إذ سبق له أن عاش أحداث الحرب السوفياتية، وقد وصف الناخب الوطني خليلوزيتش، الأحداث الجارية والأجواء السائدة في محيط فندق إقامة بعثة الأسود في العاصمة كوناكري الغينية، مشيرا إلى أن اللاعبين غير مطمئنين ويعمُّهم بعض القلق.

وأفادت تصريحات المدرب البوسني، في حديثه لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “لا ندري ما يحدث خارج الفندق بشكل دقيق، نسمع على امتداد اليوم طلقات نارية.. رأيت فقط جنودا يركضون في الشارع ولازلنا نتظر الترخيص والإذن للتوجه إلى المطار، لحدود اللحظة، نحن عالقون”.

وتابع مدرب الأسود: “القلق حاضر هنا..اللاعبون غير مطمئنين، بالنسبة لي الأمر الذي يحدث الآن أقل تعقيداً، لكن هذا الوضع غريب، السلطات المغربية بما فيهم الملك مُنخرطون من أجل مساعدتنا”.

وأضاف: “هناك طائرة تنتظرنا، لكن يتعيَّن علينا أولاً الحصول على الإذن. ثم إن الرحلة إلى المطار تستغرق ما بين 45 دقيقة وساعة، حينما تتناهى إليك أصوات الطلقات النارية في الخارج، تُدرك أن الوضع غير آمن مئة بالمئة”.

وأُلغيت الحصة التدريبية التي كان من المنتظر أن يُجريها المنتخب الوطني، اليوم الأحد، بسبب الأوضاع الأمنية المُنفلتة في العاصمة الغينية، وتعمل السلطات المغربية والدبلوماسية حالياً على إجلاء وفد “الأسود” لإعادته إلى المملكة.