fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

“دراما الميركاتو” حتى الدقائق الأخيرة..الرجاء يفسخ عقد لاعبه

نشر

في

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن فسخ اللاعب محمد الدويك تعاقده مع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بعدما كان رافضا لفكرة مغادرة الفريق، احتجاجا على قرار المدرب التونسي بإبعاده عن الفريق الأول في آخر لحظات “الميركاتو”، علما ان اللاعب كان من الأعمدة الأساسية للنادي الرجاوي قبل ان تبعده الإصابة عن أجواء المنافسة.

ويبدو ان اللاعب الدويك، تلقى عرضا من فريق آخر في الدوري الاحترافي، يرجح ان يكون نادي شباب المحمدية، الذي يشرف على تدريبه المدرب السابق للنسور، محمد فاخر، حيث توصل اللاعب إلى اتفاق مع مسؤولي الرجاء بفسخ العقد، خاصة أن المدرب التونسي قرر الاعتماد في الموسم المقبل على الظهيرين عبد الإله مدكور وزميله عمر بوطيب، الأمر الذي سيقلص حظوظ الدويك في المشاركة مع النسور في مباريات الدوري الاحترافي.

وكان محمد الدويك قد لعب معارا الموسم المنصرم لنادي نهضة الزمامرة، بعد عودته من إصابة، فرضت عليه الخضوع لعملية جراحية، أبعدته عن الميادين لفترة طويلة.

وفي حال تعاقد اللاعب الدويك، مع ممثل “مدينة الزهور” سيصبح ثالث لاعب رجاوي ينضم للنادي في الموسم الحالي، بعد كل من عبد الرحيم شاكير، والحارس محمد بوعميرة.