fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

الرجاء الرياضي ويوسفية برشيد يدشنان انطلاقة الموسم الجديد

نشر

في

أنظار عشاق المستطيل الأخضر المغربي، تتجه اليوم الجمعة، إلى الملعب البلدي في برشيد، الذي يستضيف مباراة يوسفية برشيد وضيفه الثقيل الرجاء الرياضي، وذلك في إطار الجولة الأولى من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي”، في تمام الساعة السابعة والربع مساء.

ويقص رفاق العميد محسن متولي، شريط الدوري المحلي وهم عازمون على تحقيق ثلاثة نقاط من أجل رسم بداية قوية بالدوري، خاصة أن الرجاء يستهل الموسم بمعنويات البطل بعد تحقيقه ازدواجية كأس “الكاف” وكأس محمد السادس لأندية الابطال.

في المقابل، يطمح نادي يوسفية برشيد استغلال عامل الأرض وتحقيق نتيجة إيجابية، من أجل عكس نتائج الموسم الرياضي المنصرم الذي انتهى على “خط أحمر”، بعد احتلال النادي الحريزي المركز ال13 برصيد 33 نقطة.

على الجهة الأخرى، يفتقد “النسور الخضر” ثمانية لاعبين، إذ لن يتمكن المدرب التونسي لسعد جرادة الشابي، الإعتماد على اللاعبين زكرياء الهبطي وعمر العرجون، على إثر الإصابة، إلى جانب فابريس نغوما وبدر بولهرود، عمر العمراني وحميد أحداد، وكل من سفيان الأزهري ومحمد المكعازي، الذين باتوا خارج حسابات المدرب التونسي.

والتقى الفريقان خلال 6 مواجهات في إطار البطولة الاحترافية، تمكن خلالهم الرجاء الرياضي تحقيق الفوز مرتين، كما حقق يوسفية برشيد الفوز مرتين، وتعادلا مرتين.

ومن المرتقب، ان يقود الحكم ياسين بوسليم المباراة الافتتاحية للدوري المحلي، بمساعدة كل من شطو عبد الله، وقنفود محمد، فيما سيشعل مهمة الحكم الرابع السيد محمد العلام، بينما غرفة الفار، ستشهد حضور الحكم بنرقية نبيل، علما أن بوسليم كان قد أثار الجدل بعد إبعاده عن إدارة المباريات، عقب مباراة نهضة بركان أمام بطل المغرب الوداد الرياضي.

ومرة أخرى يحرم مشجعو كرة القدم، من مؤازرة فرقهم في الملاعب بسبب الظروف الاحترازية لفيروس كورونا، كما يلقي بظلاله السلبية على الصحافة داخل الملعب.