fbpx
تواصل معنا

داخل القاعات

الدكيك: “مباراة تايلاند تعد مصيرية

نشر

في

أكد هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، أن لاعبو الأسود عاشوا ضغط رهيب جدا قبل مواجهة منتخب جزر سليمان برسم الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من منافسات نهائيات كأس العالم التي تجرى أطوارها بليتوانيا.

أضاف هشام الدكيك، كنا خايفين من الهزيمة والبصم على مشاركة سيئة، رغم أننا الافضل من الخصم، مشيرا الى الأهم هو تحقيق النقط الثلاث في المشوار المونديالي للكرة المغربية، مشيرا إلى أنه واللاعبين أرادوا إثبات شيء مهم، وهو أن كرة القدم المغربية لها باع في الفوتسال، وعدم تضيع جهود الجامعة وما أنجز في الفترة الماضية.

وأوضح مدرب “أسود الفوتسال”، أن المباراة الثانية، التي ستجمع الأسود بمنتخب تايلاند، يوم الخميس، عن دور المجموعات في مونديال ليتوانيا، تعد مصيرية بالنسبة إلى النخبة المغربية، حتى تعبر إلى الدور الثاني.

استهل المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مشواره ضمن نهائيات كأس العالم “للفوتسال”، بفوز كبير على جرز سليمان بسداسية نظيفة، لحساب فعاليات الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من منافسات نهائيات كأس العالم التي تجرى أطوارها بليتوانيا.

وسجل أهداف الأسود كل من سفيان المسرار  وأشرف سعود و الرايس الفني إدريس،و بلال البقالي ،و عثمان بومزو ،و سفيان بوريط.

وعقب هذه النتيجة تصدر المنتخب الوطني المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط في انتظار المواجهة الثانية عن ذات المجموعة التي ستجمع منتخب التايلاند بنظيره البرتغال، يوم الأحد القادم.