fbpx
تواصل معنا

مغاربة العالم

نور الدين أمرابط يتألق مع أيك أثينا في أولى مباريات الدوري اليوناني

نشر

في

تألق الدولي المغربي نور الدين أمرابط، في أول مباراة له بالدوري اليوناني، رفقة فريقه أيك أثينا أمام لونيكوس ،  لحساب الجولة الأولى من دوري السوبر اليوناني، التي أجريت على أرضية ملعب “أثينا الأولمبي سبيروس لويس ”

وسجل أهداف المباراة كل من  داميان لي تاليك ‘لفريق أيك أثينا في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول، وعاد الدولي المغربي نور الدين أمرابط لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 62 قبل أن يختتم ستيفين زوبير ثلاثية أيك أثينا، في مقابلة قدم خلالها نور الدين أمرابط مستويات مميزة.

انضم الدولي المغربي نور الدين أمرابط، الى نادي آيك أثينا اليوناني لمدة موسمين، قادما من فريق النصر السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي النصر السعودي قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع ”تويتر“، عن رحيل لاعبه المغربي نور الدين أمرابط عن صفوف الفريق الذي لعب له لثلاث مواسم متتالية. ورحل أمرابط عن صفوف النصر بعدما انتهى عقده، حيث لم يتوصل لاتفاق مع إدارة الفريق.

وشارك الدولي المغربي مع النصر في 80 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، على مدار 3 مواسم، سجل فيها 15 هدفًا، وقدم 22 تمريرة حاسمة.

وشارك أمرابط مع النصر في 100 مباراة في جميع المسابقات، وسجل فيها 17 هدفًا، وصنع 25 أخرى.

كما نال أمرابط مع النصر 3 ألقاب، وذلك في الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018-2019، وكأس السوبر المحلي مرتين عامي 2019 و2020.