fbpx
تواصل معنا

كرة القدم

مواجهة سعودية إمارتية في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

نشر

في

أوقعت قرعة دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا التي جرت، اليوم الجمعة في العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فريق الهلال بمواجهة فريق بيرسبوليس الإيراني، في حين سيكون مواطنه فريق النصر على موعد مع نظيره الوحدة الإماراتي.

وجنبت قرعة دور ربع النهائي، فريق الهلال وغريمه التقليدي النصر من الالتقاء مبكراً في هذا الدور، حيث أجريت القرعة مفتوحة دون أي قيود؛ مما يجعل فرصة التقاء فريقين من البلد ذاته أمراً وارداً.

وعلى صعيد فرق شرق القارة الآسيوية، كشفت القرعة عن مواجهة كورية جنوبية بين تشونبوك هيونداي موتورز بمواطنه أولسان هيونداي، في حين سيلاقي ناغويا غرامبوس الياباني فريق بوهانغ ستيلرز.

وتقام الأدوار النهائية من البطولة بنظام التجميع ومن جولة واحدة، حيث تستضيف الرياض مباراتي ربع ونصف النهائي لمنطقة غرب قارة آسيا خلال الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر المقبل، على أن تجرى المباراة النهائية يوم 23 نونبر المقبل.

في حين تستضيف كوريا الجنوبية مباراتي دور ربع ونصف النهائي لمنطقة شرق قارة آسيا بالشهر ذاته (أكتوبر)، على أن يتأهل الفريق الفائز من شرق القارة لملاقاة المتأهل من غرب القارة في المواجهة النهائية التي ستقام في السعودية.