fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

رضوان الحيمر ينتقد بشدة برمجة مباريات فريقه الشباب السالمي

نشر

في

وجه رضوان الحيمر، مدرب فريق الشباب الرياضي السالمي لكرة القدم، انتقادا شديد اللهجة للجنة البرمجة، التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم. وقال الحيمر، في تصريح أدلى به لـ”أنفوسبور”، إن البرمجة التي وضعتها اللجنة للدورات الخمس الأولى من البطولة لم تكن رحيمة بفريقه، مبرزا أنه كيف يعقل للرياضي السالمي خوض مباراته الثانية في الدوري بعد ثلاثة أيام، فيما خصمه المغرب الفاسي استفاد من ستة أيام راحة، بعد إجرائه لأول مباراة في البطولة. وتابع قائلا:” واجهنا الجيش الملكي برسم الدورة الأولى الأربعاء الماضي، وبرمجت لنا مباراتنا الثانية اليوم السبت، والثالثة ستكون الجمعة القادمة أمام الرجاء، برسم الجولة الثالثة، والغير المنطقي هي مباراة الدورة الرابعة التي تمت برمجتها يوم الإثنين، أي بعد لقاء الرجاء بيومين فقط، أمام أولمبيك خريبكة.”
وناشد الحيمر لجنة البرمجة بإعادة الاعتبار في مثل هذه الجزئيات التي تؤثر على الجانبين الذهني والبدني للاعبي الفريق، خاصة أنه يستقبل خارج ميدانه، بعدم وجود ملعب بالمدينة تتوفر فيه كل المعايير التي تفرضها الجامعة.
يشار إلى أن فريق الشباب الرياضي السالمي، الصاعد الجديد للقسم الأول من البطولة الاحترافية سيواجه اليوم، السبت، فريق المغرب الفاسي، بالملعب البلدي لبرشيد، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف ليلا، وذلك برسم الجولة الثانية من البطولة الاحترافية لكرة القدم. وكان الفريق حقق في الجولة الأولى فوزا مهما من خارج الميدان بثلاثية نظيفة على حساب فريق الجيش الملكي.