fbpx
تواصل معنا

كرة السلة

الفتح الرباطي ممثلا للمغرب في البطولة العربية لكرة السلة

نشر

في

سيمثل فريق الفتح لكرة السلة المغرب في البطولة العربية الأندية أل33 التي يستضيفها حامل اللقب نادي الاتحاد السكندري في 29 من الشهر الجاري وإلى 9 من أكتوبر المقبل . وستشهد النسخة الحالية رقماً قياسياً فيعدد الأندية المشاركة هو الأعلى في تاريخ المسابقة، حيث يسشارك 18 فريقاً .
فبالإضافة إلى فريق الفتح الرباطي سيشارك كلا من أندية الاتحاد السكندري والأهلي من مصر، الشارقة والبطائح من الإمارات، الكويت واليرموك من الكويت، الميناء وشعب حضرموت من اليمن، الغرافة والوكرة من قطر، اليوناني من السودان، الزهراء الرياضي من تونس، المنامة البحريني، بيروت اللبناني، الفتح السعودي، وداد بوفاريك وأسرة سريع مدينة بليدة من الجزائر واعتذر كل من الكرامة السوري وخدمات البريج الفلسطيني.
وستتوزع الفرق على 4 مجموعات بواقع 4 في مجموعتين و5 في المجموعتين المتبقيتين بحيث تقام مباريات الدور التمهيدي بقاعة نادي الاتحاد وبرج العرب بطريقة الدوري من دور واحد ثم يتأهل فريقان من كل مجموعة لدور الثمانية الذي ستقام مبارياته اعتباراً من 6 أكتوبر في برج العرب بلقاء الأول مع الثاني من كل مجموعة على أن يكون 5 أكتوبر هو يوم الراحة الوحيد.