fbpx
تواصل معنا

الدوري الفرنسي

أشرف حكيمي يسعد جماهير باريس سان جيرمان

نشر

في

هز لاعب باريس سان جيرمان، النجم المغربي أشرف حكيمي، شباك نظيره ميتز، ليمنح فريقه الباريسي فوزا ثمينا في الأنفاس الأخيرة للمباراة، التي انتهت بهدفين مقابل هدف واحد في إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري الفرنسي.

وافتتح الدولي المغربي أشرف حكيمي، باب التسجيل لنادي بي إس جي في الدقيقة ال5، قبل أن يدرك التعادل لاعب ميتز، بوباكر كوياتي، في حدود الدقيقة ال39، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1.

وعرف شوط المدربين، العديد من التغييرات في صفوف الضيف بي إس جي، حيث دفع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، بكل من دي ماريا، وأندير هيريرا في الدقيقة ال65، بدلاً من رافينيا ألكناتارا وجورجينو فينالدوم، كما شارك جوليان دراكسر بدلاً من نونو مينديز في الدقيقة ال81.

وعرفت الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، تحصل ديلان برون، على البطاقة الحمراء، بالإضافة إلأى طرد الحكم المدير الفني لأصحاب الأرض فريدريك أنتونيني، ومن جانب النادي سان جيرمان عرف غياب نجمه الأٍجنتيني ليونيل ميسي، بسبب الإصابة.

وبحلول الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، سجل أشرف حكيمي، الهدف الثاني له ولباريس سان جيرمان لتحسم المباراة بالفوز أمام ميتز بنتيجة 2-1.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 21 نقطة في صدارة الدوري الفرنسي، ويتوقف رصيد ميتز عند 3 نقاط في جدول الترتيب.