fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

الحيمر إبن الرجاء يعود لدنور وعينه على إسقاط النسور الخضر بقيادة السوالم

نشر

في

تترقب الجماهير الرياضية العاشقة للبطولة الإحترافية لكرة القدم، المباراة التي ستجمع مساء يومه الجمعة بين فريق الرجاء وفريق شباب الرياضي السالمي، وذلك لحساب تلجولة الثالثة من البطولة.

المباراة التي ستجمع النسور الخضر بالفريق الصاعد حديثا لقسم اليطولة الأول، بعد موسم قدم فيه الفريق أداءا رائعا تحت قيادة مدربه الشاب الرجاوي رضوان الحيمر، والذي نجح في أن يكون فريقا قويا، تمكن من خطف تأشيرة العبور الى القسم الأول من البطولة الإحترافية لكرة القدم، من أمام فرق متمرسة وقوية.

الحيمر الذي يسعى من خلال هذا اللقاء الى مواصلة النجاح وتحقيق الإنتصار الثالث على التوالي في البطولة الإحترافية لكرة القدم، بعد ذلك الذي نجح في تحقيقه على حساب الجيش الملكي والمغرب الفاسي، يعمل جيدا بأن المهمة لن تكون سهلة أمام فريقه الأم الرجاء الرياضي على أرضية مركب محمد الخامس، هذا الفريق الذي مثله رضوان لسنوات طويلة وفاز معه بألقاب عديدة، وكتب رفقته تاريخا محترما.

ويبقى السؤال المطروح قبل انطلاق الموعد الكروي الذي يجمع الرجاء بالسوالم، هل سيقدر رضوان الحيمر وشبابه على إسقاط فريقه السابق النسور الخضر، ومواصلة بذلك نتاىجه المبهرة، أم أن الكرة ستذهب في طريق الفريق العاليمي

المغرب،أنفو سبور،الرجاء الرياضي،رضوان الحيمر،الشباب السالمي،البطولة الإحترافية لكرة القدم