fbpx
تواصل معنا

كرة السلة

كرة السلة..الفتح الرياضي يسحق البليدة الجزائري

نشر

في

ضرب نادي الفتح الرياضي بقوة في المباراة التي جمعته مع نظيره البليدة الجزائري، بفوزه الساحق بنتيجة 90-74، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى للبطولة العربية لكرة السلة للأندية في نسختها ال33، المقامة حاليا في مصر.

وحسم ممثل المملكة المغربية الفتح الرياضي، النتيجة بنسبة كبيرة في الشوط الأول بعد ان تقدم على منافسه الجزائري بنتيجة 23-16، ثم واصل تفوقه في الربع الثاني من نفس الشوط الذي انتهى لصالح الفريق المغربي بنتيجة 43-35.

وأنهى الفتح الرياضي الربع الثالث للقاء لصالحه بنتيجة 62-53، قبل أن يوسع الفارق في الربع الرابع والأخير، لتنتهي المباراة بفوز الفتح على البليدة الجزائري بنتيجة 90-74.

ويوجد الفتح الرياضي في المجموعة الأولى مع فرق البليدة الجزائري، والميناء اليمني، والاتحاد السكندري المصري، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق الشارقة الإماراتي، واليرموك الكويتي، والوكرة القطري، واليونان السوداني، والزهراء التونسي.

وضمت المجموعة الثالثة فرق الأهلي المصري، ووداد بوفاريك الجزائري، وحضرموت اليمني، والفتح السعودي، بينما ضمت المجموعة الرابعة فرق بيروت اللبناني، والبطائح الإماراتي، والكويت الكويتي، والغرافة القطري، والمنامة البحريني.

وللإشارة، إلى أن نادي الاتحاد السكندري المصري، هو حامل لقب البطولة العربية، بعد التتويج باللقب في نسخته الماضية عام 2019 التي أقيمت في المغرب، عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق بيروت اللبناني.