fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

وليد الكرتي يودع الجماهير الودادية برسالة واعية مؤثرة

نشر

في

نشر وليد الكرتي لاعب الوداد الرياضي والمنتقل حديثا لبيراميدز المصري، رسالة مؤثرة على حسابه الرسمي على موقع “انستغرام”، للجماهير الودادية.وكتب الكرتي: “بعد سنوات تشرفت خلالها بحمل قميص الوداد والدفاع عن ألوانه، وبعد سنوات أهداني فيها ألقابا عديدة محليا وقاريا، أجد نفسي أغادر هذا البيت الكبير حيث شعرت دائما بدفء العائلة وبصدق العلاقات الإنسانية، وبروح المجموعة وتلاحمها، وهو ما ساعدنا على تحقيق افضل النتائج”.

وأوضح الكرتي أنه من الصعب مغادرة فريق من حجم الوداد، يعتبر الأفضل محليا وقاريا، وأنه يصعب عليه وضع نقطة نهاية لمشوار طويل، مضيفا أنها سنة الحياة.

وقدم الكرتي بالشكر إلى جمهور الوداد، خاصة فصيل “الوينرز”، الذي كان يعرف متى يضغط إيجابيا على اللاعبين ومتى يساعدهم على التحرر من اللحظات الصعبة، كما تقدم الكرتي بالشكر إلى كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريبهم، مؤكدا أنه استفاد منهم الشيء الكثير.

وشكر الكرتي  لاعبي الوداد الذين ساعدوه للتأقلم في بداياته مع النادي، ورئيس النادي سعيد الناصري، مؤكدا أن تعامله معه كان أبويا، واعتذر في الختام للجمهور الودادي إذا خذلهم يوما أو قصر في العطاء، مؤكدا على أن الوداد سيظل جزءا مني محفورا في ذاكرتي وفي قلبي.. ديما ديما وداد وإلى لقاء قريب بمشيئة الله..