fbpx
تواصل معنا

منتخبات

غانم سايس عميد المنتخب يؤكد أن الهدف هو الفوز في المباريات الثلاث

نشر

في

أكد غانم سايس ، عميد المنتخب المغربي لكرة القدم ،ولاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، أن العناصر الوطنية، التي أجرت استعدادات مكثفة لخوض هذه المباريات ، قادرة على مواجهة هذه المنتخبات وتحقيق نتيجة إيجابية ستمكنها من الذهاب بعيدا في المنافسات القارية والدولية.
و شدد على ضرورة فوز المنتخب بنتائج المباريات الثلاث من أجل المرور إلى الدور المقبل، مبرزا أن مباراة الغد ستكون “حاسمة” بالنسبة للعناصر الوطنية التي توجد ضمن مجموعة قوية.
وبعد إشارته إلى المدة القصيرة لاستعدادات المنتخب، أكد سايس أن المنتخب الوطني يتوفر على كل المقومات للعب مباراة جيدة ، وتأكيد حضوره المعتاد للدفاع بقوة عن القميص الوطني في هذه المباراة الهامة وباقي المباريات.
أما فيصل فجر لاعب (سيفاس سبور التركي)، فيرى أنه على الرغم من صعوبة المباراة ضد غينيا بيساو ، فإن المجموعة الوطنية مستعدة وجاهزة لكسب هذا الرهان ، معربا عن اعتزازه بالعودة إلى تشكيلة المنتخب المغربي.
وأضاف أن إجراء هذه المباريات بالمغرب سيشكل حافزا أساسيا للرفع من معنويات العناصر الوطنية من أجل القيام بمباراة تسعد الجماهير المغربية ، وبالتالي تشريف الكرة الوطنية. وكان الناخب الوطني قد كشف الخميس الماضي، عن اللائحة النهائية للاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في مباريات أسود الأطلس برسم الجولات الثانية، الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.
ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني مؤقتا برصيد ثلاث نقط من فوزه على منتخب السودان على أرضه بهدفين دون رد.
ذكر أن المنتخب المغربي سيخوض مبارياته الثلاث المقبلة من إقصائيات مونديال (قطر 2022) على التوالي أمام منتخبي غينيا بيساو (06 أكتوبر بالرباط و09 أكتوبر بالدار البيضاء) وغينيا كوناكري (12 أكتوبر بالرباط).