fbpx
تواصل معنا

مغاربة العالم

جوهرة “أسود الأطلس” محط أنظار أندية “البريميرليج”

نشر

في

كشفت تقارير إعلامية، أن تألق الدولي المغربي لاعب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي إلياس شاعر رفقة فريقه و المنتخب المغربي جعله محط أنظار بعض الأندية الأنجليزية،للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأكد موقع “العربي الجديد”، أن واتفورد الإنجليزي ، عبر عن رغبته في ضم شاعر صاحب 23 سنة، الذي يرتبط  بعقد احترافي مع ناديه الحالي لغاية يونيو 2025، مضيفا أن عبد الكريم شاعر، والد اللاعب إلياس، أكد أن نجله يركز على مسيرته مع ناديه الحالي، ولا يفكر في مغادرته، حيث يطمح لضمان بطاقة التأهل مع المنتخب المغربي، لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وأضاف والد نجم المنتخب المغربي الجديد : “إلياس لاعب طموح، تربى على حب المغرب رغم أنه بعيد عنه، ويحس بسعادة كبيرة داخل ناديه الحالي كوينز بارك رينجرز، ويسعى لمواصلة التألق برفقته. ومن بين الأهداف التي يضعها بين عينيه، هو التواجد في مونديال قطر مع المنتخب المغربي”.

وتابع: “هو مرتاح حاليا مع كوينز بارك ولا يفكر في المغادرة، يحترم عقده، وسيكون مطالبا بالعمل والاجتهاد من أجل تطوير مؤهلاته الفنية والبدنية، أهم شيء هو أنه يتواجد برفقة طاقم عمل محترف داخل المنتخب المغربي، ويستفيد من تجربة لاعبين سبقوه للعب مع المنتخب”.