fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

الرجاء والوداد يشاركان في دوري السوبر الإفريقي

نشر

في

اختارت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم فريقي الوداد والرجاء الرياضيين للمشاركة في دوري السوبر الإفريقي، الذي تنوي إطلاقه رسميا في الشهور القادمة، بعد مصادقة المكتب التنفيذي للكاف على إقامته خلال اجتماعه بالرباط في يوليوز الماضي.

وحددت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم لائحة الأندية التي ستشارك في النسخة الأولى لدوري السوبر الإفريقي، والتي يبلغ عددها 20 فريقا سيتم تقسيمها إلى مجموعتين، حيث تتأهل الفرق المحتلة للمراكز الأربعة الأولى في كل مجموعة إلى ربع النهائي.

ووقع اختيار الكاف على كل من الوداد والرجاء من المغرب، والأهلي والزمالك من مصر، والترجي ونجم الساحل من تونس، والهلال والمريخ من السودان، وشبيبة القبائل ووفاق سطيف من الجزائر، ومازيمبي الكونغولي وفيتا كلوب من الكونغو، وصانداونز وأورلاندو بيراتس من جنوب إفريقيا، وسيمبا التانزاني والقطن الكاميروني، والملعب المالي، وأشانتي كوتوكو الغاني، وحوريا كوناكري الغيني، وإنييمبا النيجيري.

يذكرأن  الرجاء والوداد الرياضيين يشاركان في عصبة الابطال الافريقية حيث سيواجه النسور فريق أويلرز الليبيري برسم الدور الثاني، فيما سيلاقي الفريق الأحمر قلوب الصنوبر الغاني لحساب نفس المرحلة من المنافسة الافريقية.