fbpx
تواصل معنا

الدوري الإنجليزي

الكرة الذهبية بعيدة المنال عن محمد صلاح!

نشر

في

أعرب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب، عن مدى إعجابه بلاعبه المصري محمد صلاح، مؤكدا ان “صلاح الأفضل هذا الموسم”، ومثله الآلاف من محبي النجم المصري محمد صلاح، لترتفع الأصوات المطالبة بأحقيته للحصول على الكرة الذهبية.

ومن جانب اخر، يبدو ان الكرة الذهبية بعيدة المنال عن “الفرعون المصري”، التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول” التي تمنح نهاية كل عام، تكريما للاعب الأفضل في عالم الساحرة المستديرة خلال السنة، ولكنها بالحقيقة تكون تتويجا لأداء اللاعبين خلال نهاية الموسم المنصرم، وليس لبداية الموسم الجاري.

ووفقا للخبراء، اللاعبون الأقرب للجائزة هم الذين حققوا الألقاب الموسم المنصرم، المحلية منها والقارية،ولاعب “الريدز” صلاح، فشل بتحقيق أي لقب شخصي، أو مع فريقه خلال عام 2021.

مع ليفربول، صلاح فشل بتحقيق أي لقب هذا العام، واكتفى بالمركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، وودع دوري الأبطال على يد ريال مدريد الإسباني في ربع النهائي.

وعلى الصعيد الشخصي، ففشل صلاح بتحقيق لقب هداف الدوري، متخلفا بهدف عن الإنجليزي هاري كين، وفي دوري أبطال أوروبا، حل ثالثا برصيد 6 أهداف، بفارق 4 أهداف عن النرويجي إيرلنغ هالاند.