fbpx
تواصل معنا

منتخبات

عموتة يستدعي 35 لاعبا لكأس العرب..10 لاعبين من الرجاء والوداد

نشر

في

كشف مدرب المنتخب المغربي المحلي لكرة القدم، الحسين عموتة، عن اللائحة الرسمية للأسود، التي ستخوض منافسات كأس العرب في الفترة ما بين فاتح و18 دجنبر المقبل، والتي تتضمن 35 لاعبا، ومن المنتظر ان تقام المنافسة في العاصمة القطرية الدوحة.

واللائحة الأولية التي أرسلتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للفيفا في فاتح أكتوبر الحالي، ضمت الأسماء التالية: أنس الزنيتي، وعبد الإله الحافيظي، وحميد أحداد، ومحمد الناهيري، من الرجاء الرياضي.

ومن نادي الوداد الرياضي، تم اختيار كل من أشرف داري، ويحيى عطية الله، ويحيى جبران، وأيمن الحسوني، ورضا الجعدي، وأيوب العملود.

وأيوب لكرد، ومحمد الخلوي، ومحمد الشيبي، من الجيش الملكي، ومحمد أمسيف، ونوفل الزرهوني، من الفتح الرباطي، ومحمد علي بامعمر من اتحاد طنجة وعبدالكريم باعدي وحمزة الموساوي من نهضة بركان.

وضمت أيضا اللائحة، عبد الله خفيفي من مولودية، وجدة وعبد العلي المحمدي من أبها السعودي، وإدريس فتوحي، من السيلية القطري، وسفيان رحيمي، من العين الإماراتي، والمهدي برحمة، من الكويت الكويتي، ووليد الكرتي، من بيراميدز المصري، وسفيان البوفتيني، من الأهلي القطري.

كما وجه عموتة الدعوة إلى، ومراد باتنة، ومروان سعدان، من الفتح السعودي، وإسماعيل الحداد، من الخور القطري، وكريم البركاوي، ومحمد فوزير، من الرائد السعودي، وبدر بانون، من الأهلي المصري، وأشرف بنشرقي، من الزمالك المصري، ووليد أزارو، من الاتفاق السعودي، وأدم النفاتي، من الإمارات الإماراتي، وعبد المنعم بوطويل من شباب المحمدية.