fbpx
تواصل معنا

رياضات اخرى

برئاسة المقتريض.. عصبة “الشاوية” تجمع بين اللاعبين الدوليين المغاربة ورؤساء العصب

نشر

في

محمد بوحتة

أشرفت عصبة “الشاوية-دكالة” التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة عبد الرحيم المقتريض، على تنظيم مباراة ودية جمعت بين مجموعة من اللاعبين الدوليين المغاربة السابقين ورؤساء العصب، وهي المباراة التي جرت أطوارها بإحدى الملاعب المتواجدة بالمنتجع السياحي “مازاغان” بمدينة الجديدة.

وشهد هذا اللقاء حضور وجوه رياضية وإعلامية كبيرة، حيث شارك في هذا العرس الكروي المميز كل من اللاعبين يوسف حجي، نور الدين النيبت، صلاح الدين بصير، عزيز بودربالة، بادو الزاكي، حسن ناظر إلى جانب حكيم دومو، رئيس عصبة الغرب، عبد الله أبو القاسم رئيس عصبة سوس، الحسين بن عويس، رئيس العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء إضافة إلى مجموعة من الأسماء الرياضية البارزة التي حضرت لهذا الحدث الكبير.

وجرت أطوار هذه المبارة وسط أجواء رياضية مميزة، حيث استغل البعض هذه الفرصة لإحياء ذكريات كثيرة جمعت بين العديد من المشاركين خلال حقب متفاوتة، كما كانت فرصة لتسليط الضوء مجددا على وجوه غابت عن الساحة الرياضية مؤخرا.

جدير بالذكر، أن من المنتظر أن تختم عصبة “الشاوية-دكالة” نشاطها هذا يوم غد الأحد من خلال اجتماع سيجمع بين رؤساء العصب إلى جانب تكريم بعض الفعاليات الرياضية.