fbpx
تواصل معنا

كرة القدم

بسبب خطأ تحكيمي قاتل.. الجيش الملكي يغادر منافسات كأس “الكاف” مرفوع الرأس

نشر

في

غادر نادي الجيش الملكي لكرة القدم منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية مرفوع الرأس، رغم هزيمته مساء يومه الأحد أمام شبيبة القبائل الجزائري، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين، برسم إياب الدور التمهيدي الأول، بملعب “فاتح نونبر” بمدينة تيزي وزو.

ودخل الفريق “العسكري” في مباراته أمام شبيبة القبائل بشكل قوي، حيث صنع مجموعة من المحاولات منذ الدقائق الأولى، وكان قريبا من هز شباك الخصم لولا سوء الحظ الذي وقف سدا منيعا في وجه أصدقاء اللاعب رضى سليم، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي صفر لمثله.

وبعد بداية الجولة الثانية بعشرة دقائق فقط، تمكن الفريق الجزائري من هز شباك “الزعيم” في الدقيقة الرابعة والخمسين عن طريق لاعبه علي هارون، قبل أن يعدل الكفة للجيش اللاعب الكاميروني لامبيرت أرينا، خلال الدقيقة الثامنة والخمسين، ليعود الفريق “العسكري” ويسجل هدفا ثانيا قاتلا في الدقيقة الـ 90 عن طريق المدافع مونتيرو بروغيس، وهو الهدف الذي لم يتم احتسابه بداعي التسلل، رغم أن اللاعب لم يكن في وضعية تسلل.

وفي الوقت الذي كان يعتقد الكل أن الحكم ديلغادو دوسانتوس روشا، من الرأس الأخضر، سيعلن عن نهاية اللقاء، فاجأ اللاعب علي هارون، مسجل الهدف الأول، الحارس أيوب لكرد، بتسديدة قوية من منتصف الملعب، أسكنها في الشباك، ليضمن الفريق الجزائري بطاقة التأهل إلى الدور الموالي.