fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

داكي الرداد لـ “أنفو سبور”.. “هدف الجيش غير صحيح وتقنية الفار أكدت القرار”

نشر

في

محمد بوحتة

علق الحكم المغربي داكي الرداد، الذي أدار اللقاء الذي جمع مساء يومه الخميس بين فريقي الجيش الملكي وضيفه الوداد الرياضي، برسم الجولة السابعة لحساب منافسات البطولة الاحترافية، على الحالة التحكيمية التي تخص الهدف الذي سجله الفريق “العسكري” ولم يتم احتسابه بداعي التسلل.

وقال الرداد في تصريح حصري خص به موقع “أنفو سبور” مباشرة بعد نهاية لقاء “الكلاسيكو”، أن الهدف الذي سجله اللاعب أنور الترخات في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة غير صحيح باعتبار أن زميله بالفريق حجب الرؤية عن الحارس “الودادي” رضى التكناوتي، وهو الأمر الذي أكدته تقنية فيديو الحكم المساعد “الفار”.

وأضاف الرداد، أن الحالات التحكيمية التي أعلن عنها في مباراة اليوم لا تحتاج إلى خبراء في الميدان للتعليق عليها، باعتبارها كلها كانت حالات واضحة، كما أكد “الفار” قرارات الطاقم التحكيمي الذي أدار اللقاء في أكثر من مناسبة.

يذكر أن نادي الوداد الرياضي، أطاح بخصمه العنيد الجيش الملكي بعقر داره بنتيجة هدف دون مقابل، نجح في تسجيله الدولي الليبي مؤيد اللافي، في حدود الدقيقة الحادية والستين، ليظفر “وداد الأمة” بنقاط المباراة الثلاث ويتصدر سبورة ترتيب البطولة برصيد 19 نقطة.