fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

قبل “الديربي”.. الوداد يقسو على أولمبيك خريبكة بميدانه ويبتعد على غريمه الرجاء ب 5 نقاط

نشر

في

حقق نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، فوزا مهما على حساب مضيفه أولمبيك خريبكة، بنتيجة كبيرة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين ليلة يومه الأربعاء، بملعب “الفوسفاط”، برسم الجولة التاسعة، لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

وافتتح بوابة التسجيل للفريق الأحمر الدولي التنزاني سايمون مسوفا، في الدقيقة السادسة عشرة، ليضيف زميله بالفريق غي مبينزا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الثامنة والستين، ليعود سايمون مسوفا ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة والسبعين، ليعلن دقائق بعدها الحكم عادل زوراق عن نهاية المباراة، التي حسمها أبناء الإطار الوطني وليد الركراكي لصالحهم.

وبعد هذا الفوز، وسع نادي الوداد الرياضي متصدر البطولة الاحترافية الفارق بينه وبين غريمه التقليدي الرجاء الرياضي إلى خمس نقاط، بينما ظل يقبع أولمبيك خريبكة في المركز العاشر برصيد عشرة نقاط فقط.

تجدر الاشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي سيستقبل يوم السبت المقبل غريمه الأزلي الرجاء الرياضي بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة العاشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية، وهو اللقاء الذي سينطلق بداية من الساعة الخامسة مساء.