fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

هذا هو موعد الجولة العاشرة بطعم الديربي

نشر

في

تقام غدا، السبت، وبعد غد، الاحد، منافسات الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم. وأهم ما يميز هذه الدورة هو لقاء الديربي البيضاوي، الذي سيجمع فريقي الوداد والرجاء، غدا السبت، بالمركب الرياضي محمد الخامس، انطلاقا من الساعة الخامسة يعد الزوال. وهذه المباراة تكتسي أهمية كبيرة للفريقين معا. فالوداد، بحكم أنه الفريق المستقبل، سيكون هدفه الأساسي هو تحقيق الفوز لمواصلة تصدر البطولة، ورفع الفارق بينه والمطارد الرجاء إلى ثمان نقاط. وأبناء الركراكي حققوا، برسم الدورة الماضية، فوزا مهما خارج الميدان كان على حساب فريق أولمبيك خريبكة، بثلاثة أهداف مقابل لاشيء. مما مكنه من مواصلة تصدر الدوري بـ 25 نقطة.
وفريق الرجاء سيكون مجبرا على عدم تفادي أي نتيجة سلبية، من أجل الحفاظ على حظوظه في التنافس عن اللقب مع القلعة الحمراء. وكان فريق الرجاء قد أجبر في الدورة الماضية على التعادل السلبي بميدانه أمام فريق سريع وادزم. وأبناء الشابي يوجدون في المطاردة برصيد 20 نقطة.
ويوم السبت سيعرف إجراء ثلاث مباريات في ذات التوقيت، وهو الرابعة بعد الزوال. الأولى ستجمع فريقي أولمبيك آسفي والمغرب الفاسي، بملعب المسيرة بآسفي. والثانية ستدور رحاها بملعب البشير بالمحمدية، بين فريقي الشباب المحلي وأولمبيك خريبكة. فيما اللقاء الثالث سيجمع فريقي سريع وادزم والشباب الرياضي السالمي، بملعب الفوسفاط بخريبكة.
ويوم الأحد ستتواصل مباريات الجولة العاشرة، بإجراء أربع مباريات، أولها ستجمع فريقي حسنية أكادير والجيش الملكي، بالملعب الكبير لمدينة أكادير، وذلك بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال. والثانية سيحتضنها ملعب مولاي الحسن بالرباط، بين فريقي الفتح الرباطي واتحاد طنجة، وذلك انطلاقا من الساعة السادسة والربع مساء. وفي التوقيت نفسه سيحتضن الملعب البلدي لبرشيد مباراة فريقي اليوسفية ومولودية وجدة.
وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء سيكون ملعب العبدي بالجديدة مسرحا لمباراة الدفاع ونهضة بركان.