fbpx
تواصل معنا

الدوري الإسباني

ياسين بونو… مرمى اشبيلية بين أياد أمينة !

نشر

في

استطاع حارس مرمى نادي إشبيلية لكرة القدم، المغربي ياسين بونو، كالمعتاد استمرار تألقه هذا الموسم الجديد، متمكنا من الحفاظ على على نظافة شباكه للمباراة السادسة تواليا، بعدما ساهم في قيادة فريقه للفوز على ريال بيتس بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد 8 نونبر، لحساب الجولة ال13 من منافسات الدوري الإسباني.

وواصل حامي عرين النادي الأندلسي بونو، تألقه خلال هذه المباراة، إذ قام بعديد التصديات، وحرم مرماه من أهداف محققة، وبالرغم من ان مدافع ريال بيتيس هيكتور بيلرين، تقدم بهدف لفريقه في الشوط الأول عندما وضع الكرة بين قدمي ياسين بونو إلا ان الحكم ألغى الهدف بسبب التسلل، لتبقى مرمى بونو نظيفة إلى غاية نهاية المواجهة.

ويبدو أن تألق “الأسد” المغربي ياسين بونو، كان سبب مغادرة حارس مرمى التشيكي، توماس فاسليك، ملعب “رامون سانشيز بيثخوان”، عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي، بعد أن فقد مكانه الأساسي ل ياسين بونو.

وبعد مباراة الأخيرة للنادي الأندلسي، تقدم إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الليغا، برصيد 27 نقطة، وهو نفس رصيد ريال مدريد صاحب المركز الثاني، في المقابل، تجمد رصيد بيتيس عند 21 نقطة في المركز الخامس.