fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

تأكيدًا لانفراد “أنفو سبور”… الرجاء الرياضي يقيل رسميا لسعد جرادة الشابي

نشر

في

أعلن نادي الرجاء الرياضي إقالة المدرب لسعد جرادة الشابي، من تدريب الفريق الأخضر، بعد التعادل الايجابي أمام فريق الوداد الرياضي بهدف لمثله، برسم الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وكان موقع “أنفو سبور”، أن أكد بعد مباراة الديربي أن التونسي لسعد الشابي بات خارج أسوار الرجاء الرياضي، بعد التعادل الايجابي أمام فريق الوداد الرياضي بهدف لمثله، برسم الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وأضاف “أنفو سبور، أن الأسبوع المقبل ستيم الإعلان عن إقالة المدرب التونسي الذي لا يحظى بإجماع الجماهير الرجاوية، في ظل الأداء الباهت في المباريات الماضية.

ولاحظت “أنفو سبور” أن لسعد الشابي خرج غاضبا من مركب محمد الخامس، عقب نهاية مباراة الديربي بعدما نشب خلاف مع أحد اللاعبين في مستودع الملابس.

 

وكان أنيس محفوظ، قد عقد اجتماعا خاصا مع الشابي من أجل إخباره بالاقالة، بعد التقرير الأسود التي عرضه البلجيكي باتريك دويلد، المدير التقني للرجاء الرياضي، حول أداء الفريق الأخضر لمدة 7 اشهر الذي لم يرقى إلى المستوى المطلوب.

وكان المكتب المسير قد عقد يوم أمس الإثنين، بخصوص قد اتخد قرار إقالة الشابي بعد النتائج السلبية إضافة إلى مشاكله مع اللاعبين في مستودع الملابس.

وأوضح المصدر ذاته، أنه من المرتقب أن يتم خلال الساعات القليلة القادمة، تعيين المدرب البلجيكي مارك فيلموتس مدربا جديدا للفريق الأخضر، خلفا لسعد جردة الشابي.

يذكر أن المدرب التونسي لسعد جردة الشابي، كان قد حقق رفقة الرجاء لقبي كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.