fbpx
تواصل معنا

كرة القدم النسوية

هيدامو: مباراة الغد أمام صن داونز ستكون مصيرية لتأهل إناث الجيش الملكي إلى المربع الذهبي

نشر

في

قال عبد الله هيدامو، مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية، إن هزيمة فريقه أمام فريق كوينز الكيني بهدفين نظيفين، برسم الجولة الثانية من دوري أبطال افريقيا للسيدات، المقامة حاليا في مصر، عقدت مشوار الفريق العسكري في هذه البطولة، مشيرا في الندوة الصحافية، التي عقدها صباح اليوم بالقاهرة، إلى أن المبارلة الثالثة والأخيرة، عن المجموعة الثانية، التي سيخوضها الفريق غدا، الجمعة، أمام صن داونز الجنوب افريقي، ستكون مصيرية للعبور إلى الدور المقبل. وأضاف هيدامو قائلا:” إن اللاعبات سيدخلن هذا النزال وهن واعيات بقيمة المباراة، وستكون المهمة محددة في أمر واحد وهو تحقيق الفوز لضمان ورقة العبور إلى دور نصف النهائي.”
وأوضح مدرب الفريق العسكري إن فاريق صن داونز المتصدر لترتيب المجموعة سيلعب من أجل تأكيد ريادته للمجموعة، مبرزا أن المباراة ستكون صعبة وستعرف شحا في الفرص، الشيء الذي سيفرض علينا الدخول في اللقاء منذ البداية.
وسيخوض فريق الجيش الملكي مباراته الثالثة غدا الجمعة بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، بملعب الكلية الحربية بالعاصمة القاهرة.
ويشار إلى فريق الجيش الملكي، ممثل الكرة المغربية في هذه المسابقة، يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، من فوز في مباراته الأولى أمام ريفول أنجيل النيجيري بثلاثية نظيفة، وهزيمة في لقائه الثاني أمام فريق كوينز الكيني بهدفين نظيفين.