fbpx
تواصل معنا

منتخبات

خاليلوزيتش: “باب الأسود مفتوح أمام أي لاعب”

نشر

في

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم وحيد خليلوزيتش ، أمس الخميس ، إن المنتخب سيخوض المباراة التي ستجمعه مساء اليوم الجمعة بنظيره السوداني برسم الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم (قطر 2022)، بنفس الأداء والثقة التي خاض بها المباريات السابقة.

 

وأضاف خليلوزيتش، في تصريح صحفي على هامش حصة تدريبية بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط عشية المباراة ، أن المجموعة الوطنية جاهزة لخوض هذه المباراة بنفس العزيمة والإرادة لتحقيق نتيجة الفوز في هذه المقابلة .

 

وتابع مدرب أسود الأطلس أن عناصر المنتخب مدعوة لمواصلة الأداء الجيد الذي أبانت عنه خلال مجريات التصفيات ، وتحقيق الفوز في مباراتي السودان وغينيا لضمان التأهل إلى المحطة المقبلة بالمستوى المعهود.

 

وبعد أن نوه بالأداء الجيد للاعبين والاستعدادات الجارية ، قال المدرب البوسني إن ” باب المنتخب مفتوح أمام أي لاعب يبرهن عن أداء جيد ويبدي انخراطه وجاهزيته لإسعاد الجماهير المغربية” .

 

وفي سياق متصل ، أكد خليلوزيتش أن كتيبته لم تتأثر بالغيابات على اعتبار وجود عناصر بديلة بنفس الأداء والكفاءة.

 

وأضاف أن المهاجم يوسف النصيري سيغيب عن الميادين لمدة أسبوعين وثلاثة أسابيع، مؤكدا أن الأخبار المتداولة بشأن غيابه لمدة ثلاثة أشهر ” لا أساس لها ” وبالتالي سيكون حاضرا في المنافسات المقبلة وخاصة كأس أمم افريقيا بالكاميرون.