fbpx
تواصل معنا

متفرقات

تيبو المغرب تطلق أسبوع ريادة الأعمال الرياضية

نشر

في

أعلنت “جمعية تيبو المغرب”، أمس الجمعة، من العاصمة الاقتصادية الدارالبيضاء عن إطلاق الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الرياضية، والذي سيتواصل إلى غاية 14 من الشهر الجاري. وحسب كلمة رئيس الجمعية، أمين زرياط، فإن الهدف من وراء هذه المبادرة هو الجمع بين مختلف الفاعلين في عالم ريادة الأعمال والمجال الاجتماعي عن طريق الرياضة، من أجل إعداد برامج متنوعة عن طريق تنظيم مؤتمرات وورشات عمل وتفكير. وفي حديث خص به رئيس “جمعية تيبو المغرب”، موقع “أنفوسبور”، أن تنظيم هذا الأسبوع مستوحاة من أسبوع ريادة الأعمال الذي تحتفل به منظمة الأمم المتحدة لتسليط الضوء على رواد الأعمال، وإنشاء حركية عالمية تهدف تحرير إمكانات رواد الأعمال من أجل تحويل أفكارهم إلى مشاريع ملموسة.
وأضاف رئيس جمعية تيبو المغرب في حديث خص به “أنفوسبور” أن هذه المبادرة تشجع رواد الأعمال الاجتماعية على خلق قيمة مضافة وكذا خلق الوظائف، مبرزا أن هدفنا الأساسي هو المساهمة في ظهور فئات جديدة في مجال ريادة الأعمال.
ويشار إلى أن هذا الأسبوع يعرف مشاركة 200 شاب وشابة من الدول التالية: تونس، الأردن، الجزائر، السنغال، مالي، كوت ديفوار، بوركينافاسو، والمغرب.