fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ البطولة.. الرجاء يعطي درسا في التسيير بعد تسليم المهام بين الشابي ومارك ڤيلموت

نشر

في

الرجاء الرياضي


قام الإطار التونسي لسعد الشابي جردة، المدرب السابق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بزيارة مقر الفريق يومه الجمعة بحي الوازيس، من أجل تسليم المهام للمدرب الجديد لـ “القلعة الخضراء” البلجيكي مارك ڤيلموت، في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ البطولة الاحترافية.

وتوصل موقع “أنفو سبور” بصور حصرية توثق لحظة تلسيم المهام بين لسعد الشابي ومارك ڤيلموت، بحضور كل من أنيس محفوظ، رئيس “النسور” ونائبه الأول عبد الكريم بنعتيق، إلى جانب بعض الفعاليات “الرجاوية” الأخرى، وهو الأمر الذي يعتبر سابقة في تاريخ الدوري الاحترافي، ليعطي بذلك نادي الرجاء الرياضي درسا أخرا في التسيير الاحترافي ونموذج الذي يجب أن يحتدى به من طرف الأندية المغربية الأخرى.

وفي المقابل، كان نادي الرجاء الرياضي قد أعطى صورة راقية من خلال جمعه العام الأخير الذي صعد من خلاله أنيس محفوظ رئيسا جديدا للنادي بشكل ديمقراطي، حيث قالت مؤسسة المنخرط كلمتها وصوتت على لائحة محفوظ من أصل ثلاث لوائح كانت مرشحة لرئاسة “الرجاء العالمي”.

يذكر أن نادي الرجاء الرياضي كان قد انفصل بشكل ودي عن الإطار التونسي لسعد الشابي جردة يوم الأربعاء المنصرم، وتعاقد مع المدرب البلجيكي مارك ڤيلموت، بعقد يمتد لموسمين ونصف.