fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

الوداد الرياضي يرفض عودة مبينزا رفقة منتخب بلاده !

نشر

في

حجز نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، رحلة مباشرة لمهاجمه غاي مبينزا من السينغال، حيث رفض “الريدز” عودة اللاعب رفقة منتخب الكونغو، إلى بلده قبل التوجه إلى المغرب من أجل الالتحاق بتداريب النادي.

وجاء قرار الإدارة الودادية، بعد مشاركة اللاعب مبينزا، رفقة منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم، للعودة سريعا إلى المغرب، لبدء الاستعدادات رفقة فريقه للمشاركة في المواجهة القوية أمام شباب السوالم، لحساب الجولة 11 من البطولة الاحترافية.

ويعتبر مدرب الوداد الرياضي، وليد الركراكي، اللاعب من الركائز الأساسية للنادي التي لا يمكن الاستغناء عنها، وذلك من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات والحفاظ على صدارة ترتيب البطولة الاحترافية.

ومن جهة أخرى، يبدو ان غاي مبينزا، تفصله خمسة أهداف فقط عن تحقيق الشرط المنصوص عليه في عقد الإعارة مع الوداد ليصبح لاعبا رسميا للنادي، شريطة مشاركته في 15 مباراة رسمية هذا الموسم، علما أنه يهيمن على صدارة هدافي الترتيب الاحترافي.

وسبق لنادي الوداد الرياضي، ان طلب إعفاء لاعبه مبينزا، من مباراة منتخب بلاده الكونغو برازافيل، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المونديالية، مبررا طلبه بتفادي إرهاق غاي مبينزا، من خلاله تنقله إلى السينغال والعودة إلى الكونغو برازافيل، قبل شد الرحال إلى الدار البيضاء للانخراط في التداريب الجماعية للفريق الأحمر،