fbpx
تواصل معنا

الرياضات الميكانيكية

الجامعة الملكية للسيارات الكلاسيكية تنظم لحاقا تضامنيا بمنطقة أيت بوكماز

نشر

في

أنفو سبور:

نظمت الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة، يومي السبت والأحد 15 و 16 يناير 2022، لحاقا تضامنيا مع ساكنة منطقة آيت بوكماز وذلك في إطار برامجها السنوية ذات البعد الرياضي والجمعوي، برئاسة الصغير زينون، وبشراكة مع النسيج الجمعوي بإقليمي تمارة و أزيلال، وذلك ، بحضور مشاركين من مختلف مدن المغربية.

وحسب البلاغ الذي أصدرته الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة والذي يتوفر موقع “أنفو سبور” بنسخة منه، أن “اللحاق التضامني لجامعة السيارات العتيقة، تضمن توزيع مئات الأغطية وأطنان من المواد الغدائية المختلفة على ساكنة المنطقة، وأيضا اعادة إصلاح بعض المرافق التعليمية والصحية، والتعبير عن التضامن مع ساكنة ايت بوكماز في مواجهة موجة البرد القارس والثلوج خلال هذه الفترة من السنة”.

وحسب البلاغ ذاته، أن “اللحاق تضمن حملة للفحوصات الطبية بمشاركة أطر صحية من عدة مدن، جاؤوا جميعا رفقة أعضاء جامعة السيارات العتيقة لتجسيد هذا العمل الإنساني والتضامني”.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية للسيارات العتيقة سبق لها أن قامت بتنظيم عدد هام من القوافل واللحاقات التضامنية على مر السنوات الماضية، بتعاون مع فعاليات المجتمع المدني، الى جانب تظاهرات رياضية في شتى المناسبات الوطنية كعيد العرش و المسيرة الخضراء المضفرة.