fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

الجامعة تصدر عقوبات في حق عدد من لاعبي وأندية البطولة

نشر

في

عاقبت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من لاعبي وأندية البطولة الاحترافية في قسمها الأول و الثاني.

وقرر اللجنة الجامعية  توقيف محمد الجعواني، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي، لأربع مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

كما أوقفت جامعة الكرة كل من يونس الحواصي لاعب فريق الراسينغ الرياضي لست مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 4000 درهما، للسب والشتم اتجاه الحكم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة أثلتيك زمامرة،و أشرف اللوزي، لاعب فريق الراسينغ الرياضي لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه نادي نهضة أثلتيك زمامرة، إضافة الى عمران فيضي، لاعب فريق جمعية سلا لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب بنجرير.

وعاقبت اللجنة المركزية للتأديب كل من فريق الراسينغ الرياضي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك زمامرة،إضافة الى تغريم اتحاد تواركة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وكما تم تغريم فريق الاتحاد الزموري الخميسات مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق سطاد المغربي، إضافة الى تغريم فريق جمعية سلا مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.