fbpx
تواصل معنا

عصبة الأبطال الإفريقية

الوداد الرياضي يقلب الطاولة على الزمالك في الشوط الأول !

نشر

في

قلب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الطاولة على ضيفه المصري الزمالك في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين الطرفين على أرضية “دونور” في الدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وبعد انطلاق متواضع من رجال المدرب وليد الركراكي، إلا انهم تمكنوا من رفع وتيرة اللعب في تمام الدقيقة ال27، حين تمكن اللاعب زهير المترجي من تسجيل الهدف الأول للنادي، الذي كان سبب في الفرحة الهستيرية للأنصار الودادية في مدرجات دونور.

ونجح الوداد الرياضي في قلب الطاولة على الزمالك المصري في الدقيقة الـ37، من ضربة ركنية فشل الحارس أبو جبل في إبعاها، لتصل لأمين فرحان الذي أوضعها الشباك بضربة خلفية، مضفيا صوت الحماسة على حناجر الجماهير الودادية التي تغنت بتقدم فريقها في النتيجة.

وفي المقابل، كان هدف الزمالك المصري، من توقيع اللاعب سيد زيزو، مستغلا تمريرة الدولي المغربي أشرف بنشرقي، واضعا فريقه في المقدمة منذ الدقيقة الثالثة.

ودخل النادي الودادي بالتشكيلة الآتية: التكناوتي – العملود – داري – فرحان – عطية الله – جبران – الداودي – الحسوني – المترجي – مبينزا – الجعدي

فيما اعتمد النادي المصري على الأسماء الآتية: أبو جبل – علاء – الونش – المثلوثي – فتوح – عاشور – زيزو – أوباما – شيكابالا – بنشرقي – الجزيري