fbpx
تواصل معنا

عصبة الأبطال الإفريقية

الوداد الرياضي يستعيد الثقة ولا حديث إلا عن الفوز

نشر

في

تجاوز نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، اختبار الضيف المصري الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، معززا وصافته للمجموعة الرابعة، وذلك من خلال المباراة التي جمعت بين الطرفين اليوم السبت 26 فبراير على أرضية “دونور” في الدار البيضاء، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وتمكن رجال المدرب وليد الركراكي، من قلب الطاولة على الضيف المصري خلال الشوط الأول بهدفين مقابل هدف واحد، وكان من توقيع كل من اللاعب زهير المترجي في الدقيقة ال27 والهدف الودادي الثاني كان في الدقيقة ال37، من ضربة ركنية فشل الحارس أبو جبل في إبعادها، لتصل لأمين فرحان الذي أوضعها الشباك بضربة خلفية.

وجاء الهدف الأول للزمالك فى الدقيقة الثالثة، من الشوط الاول عن طريق أحمد سيد زيزو بعدما تلقي تمريرة من الدولي المغربي بنشرقي، خارج منطقة الجزاء ليسدد كرة صاروخية.

وعرف شوط المدربين، إيقاع مرتفع خاصة من طرف الضيوف لكن دون أي خطورة هجومية، وهو ما جعل مدرب الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون، يقوم بتغييرين، وأدخل كل من محمد أوناجم وعمر السعيد في حدود الدقيقة ال62، بينما أجرى المدرب الودادي أول تغيير وأدخل اللاعب اللافي بدلا من زهير المترجي.

وسيطر الزمالك على مجريات المباراة، بينما كان ممثل الكرة الوطنية يحاول استغلال المرتدات الهجومية، وهو ما تمكن يحيى جبران من استغلاله مسجلا الهدف الودادي الثالث من تسديدة، قبل نهاية المباراة ب3 دقائق، أمَّن به فوز فريقه.

وبعد هذه المباراة، حقق الوداد الرياضي نقطته السادسة معززا وصافته للمجموعة الرابعة، بينما تعرض الزمالك المصري لهزيمته الأولى في دور المجموعات، لتتجمد حصيلته عند النقطة الثانية محتلا المركز الثالث.