fbpx
تواصل معنا

عصبة الأبطال الإفريقية

ميدو يفتح النار على بنشرقي بعد هزيمة الزمالك أمام الوداد

نشر

في

انتقد أحمد حسام ميدو، النجم السابق لفريق الزمالك المصري، أداء و تصرف الدولي المغربي أشرف بن شرقي، بعد خسارة فريقه أمام الوداد الرياضي، بثلاثة أهداف لواحد، في المواجهة التي جمعتهما لحساب الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا .

وفتح ميدو النار على بنشرقي في برنامجه التلفزيوني “الريمونتادا”، قائلا: “من حق اللاعبين أن يطالبوا بمستحقاتهم. لكن هل يعقل أن من 34 مليون جنيه، تم دفع 20 مليون منها لأوناجم و بنشرقي وما تبقى من المبلغ وزع على بقية اللاعبين، فقط لأن المغربيان اشتكيا؟!!”.

و واصل ميدو كلامه: “بن شرقي يتهرب من التجديد وزملائه اللاعبون باتوا يكرهونه بسبب موضوع تمديد بقائه في الفريق”، مضيفا: “على الثنائي بن شرقي وأوناجم تحديد موقفهما من الرحيل أو التجديد”.

وأكمل نجم الزمالك السابق حديثه: “النادي أكبر من عقلية لاعبي فريقه في الوقت الحالي”، النادي الأبيض لم يستغل بدايته القوية ضد الوداد رغم أن الهدف المبكر كان من المفترض أن يفيد الفريق.

و تذمرت إدارة نادي الزمالك من تماطل بنشرقي في تحديد موقفه من تجديد عقده مع الزمالك أو عدمه، خاصة أن المقربين من اللاعب أكدوا أنه يفكر في خوض تجربة جديدة خارج الدوري المصري.