fbpx
تواصل معنا

الدوري الفرنسي

والدة مبابي تضع شرط تعجيزي يهدد مفاوضاته مع ريال مدريد

نشر

في

شهدت الساعات الماضية أخبارا تفيد بأن علاقة النادي الإسباني ريال مدريد، باللاعب الدولي الفرنسي نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، قد تتدهور للغاية وذلك بسبب مجموعة من العوامل أهمها الجانب المادي.

ويبدو ان والدة اللاعب الفرنسي فايزة العماري، طلبت أن يحصل مبابي على نسبة من مبيعات القمصان كجزء من الراتب، وهذا الأمر لم يفكر فيه نادي ريال مدريد من قبل.

ويعتبر نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، خامس أكثر لاعب بيعا للقمصان في العالم، ومن المتوقع أن يتحسن الرقم إذا انتقل إلى صفوف الملكي.

كما كشفت مجموعة من التقارير الإعلامية الإسبانية، أن كيليان مبابي يريد اللعب لريال مدريد، إلا انه يرغب أولا التوصل لاتفاق بشأن حقوق الصور الخاصة به، علما ان المرينجي اعتاد على مشاركة أكثر من 50% من حقوق الصور مع لاعبيه، باستثناء نجمه السابق كريستيانو رونالدو.

وفي المقابل، يطمح نادي ريل مدريد لحسم التعاقد مع مهاجم النادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفة المقبلة، علما ان عقد اللاعب ينتهي في صبف 2022، ويرفض كيليان حتى الان كل عروض التجديد مع ناديه الحالي.

وسبق ان علق كيليان مبابي، عن خيبة أمله من عدم تمكنه من الانتقال للعب بجوار مواطنه كريم بنزيما، خلال الصيف الماضي إلا ان كلام والدته رسم علامات استفهام حول احتمالية بقائه في باريس.

وإلى وقت كتابة هذه السطور، النجم الفرنسي كيليان لم يغلق الأبواب بوجه البقاء أو تمديد عقده الذي ينتهي نهاية الموسم الجاري، فوالدته فايزة العماري تحدثت عن مستقبل ابنها في الفريق الباريسي.