fbpx
تواصل معنا

عصبة الأبطال الإفريقية

بعد الإعتداء عليه في مباراة الوداد…مرتضى منصور يدعو حامل الكرات وأسرته لزيارة مصر

نشر

في

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري ، دعوة لحامل الكرات المغربي، الذي تعرض لإعتداء من المدرب العام لنادي الزمالك، مدحت عبد الهادي، خلال مباراة الوداد الرياضي، من أجل زيارة مصر  رفقة عائلته.

وأكد مرتضى منصور لقناة الحدث اليوم: “الشعب المصري محترم، ولا أقبل بالتصرف الذي قام به مدحت عبد الهادي تجاه حامل الكرات وهذا الأمر نرفضه جميعا”.

ودع رئيس الزمالك المصري، الشاب المغربي وأسرته كاملة لزيارة مصر على نفقته الخاصة للاستمتاع بمصر ومعالمها، خلال مباراة العودة  أمام الوداد الرياضي”.

 

وكان رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، قد أصدر قرارا عاجلا في حق المدرب العام لنادي الزمالك، مدحت عبد الهادي، بعد اعتداءه على جامع كرات، خلال مباراة النادي الأبيض ضد فريق الوداد الرياضي التي انتهت من لحظات.

و قرر المستشار مرتضى منصور استبعاد مدحت عبد الهادي من الجهاز الفني بسبب سوء السلوك، بعد دفعه لجامع الكرات، بسبب عدم إلقاء الكرة إلى داخل الملعب بشكل سريع، لتضييع الوقت، و تطورت الأمور إلى شجار بين اللاعبين و الطاقمين التقنيين.

وبعدما خيم الهدوء، تدخل حكم في نهاية الشجار وأشهر البطاقة الحمراء في وجه مدحت عبد الهادي في الدقيقة 85 من المباراة.

وانتهت المباراة بفوز نادي الوداد الرياضي بثلاثة أهداف مقابل هدف على الزمالك المصري، في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.