fbpx
تواصل معنا

سوشيال ميديا

بعد الغزو الروسي لأوكرانيا.. أبو تريكة يوجه رسالة نارية ل”فيفا”

نشر

في

ناشد النجم السابق للساحرة المستديرة المصرية، محمد أبو تريكة، الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بإيقاف الأندية والمنتخبات التابعة للكيان الصهيوني، وإصدار عقوبات مماثلة في حقهم.

وجاء رد فعل أبو تريكة، بعد قرار الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم بمنع الأندية والمنتخبات الروسية من المشاركة في جميع المسابقات الرسمية إلى إشعار آخر، على خلفية الغزو الروسي لأراضي أوكرانيا.

وفي تغريدة موجهة إلى الـ”فيفا”، قال: “قرار منع الأندية الروسية والمنتخبات من المشاركة فى كافة البطولات لازم يكون معه منع مشاركة الأندية والمنتخبات التابعة للكيان الصهيوني لأنه محتل ويقتل الأطفال والنساء في فلسطين منذ سنين ولكنكم تكيلون بمكيالين”.

كما قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، عدم إقامة أي مسابقة دولية في روسيا، وسوف يتم إقامة المباريات على أرض محايدة وبدون جماهير.

ولن يكون بمقدور الأندية الروسية مواصلة مسارها في المسابقات الأوروبية، وأهمها سبارتاك موسكو الذي وقع في مواجهة لايبزيغ الألماني، في ثمن نهائي الدوري الأوروبي، كما أن المنتخب الروسي لن يتمكن من خوض مباراته المقبلة ضد بولندا، في الملحق المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.