fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

“جحيم” دونور بانتظار اتحاد طنجة والرجاء يسعى لتضييق الخناق على البطل

نشر

في

يتطلع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى تضييق الخناق على المتصدر وحامل اللقب، عندما يستضيف اتحاد طنجة اليوم الثلاثاء 01 مارس، في إطار الجولة ال19 من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي”.

ويطمح رفاق محسن متولي، الاستمرار بالتألق محليا بعد فوزهم الأخير على الشباب السالمي خلال منافسات الجولة ال18، والتي انتهت بهدف رجاوي نظيف.

كما يدخل النادي الرجاوي المواجهة منتشيا بانتصاره القاري الأخير على حوريا الغيني في دوري أبطال أفريقيا، ومواصلته تصدر المجموعة بالعلامة الكاملة، علما أنها ستكون المواجهة الأولى في عهد المدرب الجديد رشيد الطاوسي.

وفي المقابل، لن تكون مهمة اتحاد طنجة سهلة، خاصة ان النادي يعاني من سلسلة نتائج سلبية منذ الجولة ال15 ومباراة اليوم أمام الرجاء هي الفرصة للرجوع إلى سكة الانتصارات.

وبالتالي رجال المدرب الأرجنتيني غاموندي، أمام تحد صعب من اجل استعادة الثقة الي غابت عن النادي من قلب الملعب “دونور”.

ويبقى عامل الأرض من أهم العوامل التي تعتمد عليها الكتيبة الرجاوية، ليبقى “جحيم دونور” المنقذ الأول لإرعاب لاعبي نادي اتحاد طنجة، ووضعهم تحت الضغط النفسي. بغية مساعدة فريقهم الاقتراب أكثر من الصدارة.

وبالحديث عن اللاعب رقم 12، من المنتظر ان تشهد المواجهة التي تجمع بين النسور وعروسة الشمال، حضورا جماهيريا كبيرا. خاصة وأن الإقبال كان كبيرا على التذاكر من قبل أنصار الرجاء الرياضي.

علما أن ألتراس”هيركوليس” المساندة لاتحاد طنجة أعلنت عن تنقلها إلى مدينة الدار البيضاء من أجل حضورها للمواجهة، بهدف مساعدة اللاعبين في تخطي عقبة نادي الرجاء الرياضي.

ويحتل الرجاء الرياضي وصافة جدول ترتيب البطولة الاحترافية “‘نوي” برصيد 34 نقطة، بينما يأتي اتحاد طنجة في المركز الـ11 بـمجموع 21 نقطة، علما أن المواجهة ستجرى مساء اليوم، بالمركب الرياضي محمد الخامس، انطلاقا من الثامنة والنصف مساء.