fbpx
تواصل معنا

كرة اليد

منتخب اليد يستعد بفرنسا للبطولة الافريقية

نشر

في

ينتظر أن يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد تجمعا إعداديا تحضيرا لبطولة أمم إفريقيا المقبلة التي سيحتضنهما المغرب الصيف هذا العام.
واختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد خوض التجمع الإعدادي بالديار الفرنسية وتحديدا بمدينة ايستر. وسيتخلل هذا التربص ثلاث مباريات إعدادية.
وقالت جامعة كرة اليد في بلاغ لها:”في إطار استعدادات المنتخب الوطني المغربي لبطولة أمم إفريقيا المزمع تنظيمها في المغرب من 22 يونيو إلى 3 يوليوز 2022
سيدخل المنتخب الوطني المغربي للكبار معسكرا إعداديا بمدينة ايستر بفرنسا من 13 إلى 18 مارس 2022. وسيخوض خلال هذا المعسكر ثلاث مباريات إعدادية”.
وأشارت الجامعة إلى أن التجمع سيعرف المناداة على لاعبين جدد، وتابع البلاغ:” وجه الناخب الوطني. الدعوة إلى ثمانية عشر لاعبا يمارسون في البطولات الأوروبية وسيتميز هذا المعسكر بدعوة حضور لاعبين جدد يخوضون أول تربص رفقة المنتخب الوطني”.

ويذكر ان بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد سيتم تنظيمها بالمغرب وتحديدا بمدينتي كلميم والعيون في الفترة مابين 22 يونيو 3 يوليوز. وسبق للاتحاد الافريقي لكرة اليد أن ألغى نتائج قرعة البطولة الافريقية التي سحبت يوم 8 دجنبر، وتم تأجيل إعادة السحب إلى وقت لاحق.