fbpx
تواصل معنا

سوشيال ميديا

المشرف العام للوداد الرياضي: “لم نتوصل بأي دعوة من الزمالك !”

نشر

في

نفى المشرف العام بنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بدر القادوري، توصله بأي دعوة من رئيس النادي المصري الزمالك، مرتضى منصور، بخصوص حامل الكرات الذي تعرض للدفع من المدرب المساعد للزمالك مدحت عبد الهادي، لافتا إلى أنه يحبذ ألا يصبح الفتى اليافع بطلا في سنه الحالي.

وعلق القادوري، عن الأمر في تصريحه للإذاعة المصرية “ميغا إف إم” قائلا: “نشكر مرتضى منصور على هذا القرار والاهتمام، لم تصلنا أي دعوة حتى الآن”.

وتابع: “لا أحب أن يصبح اللاعب بطلا، فما زال في عمر الـ16 عاما وما زال أمامه الكثير ليقدمه”.

وعن المباراة بين الوداد والزمالك تحدث المشرف العام للنادي الودادي قائلا: “مواجهة الأندية المغربية والمصرية دائما ما تكون في غاية القوة ونتمنى أن تكون مباراة كبيرة تليق بالطرفين”.

وأضاف الدولي السابق: “الزمالك يمتلك لاعبين مميزين وذو مهارة عالية مثل بن شرقي وأوناجم والعقل المدبر للفريق شيكابالا”.

وقد تعرض حامل الكرات الخاص بنادي الوداد الرياضي، للإعتداء من طرف المدرب المساعد للنادي المصري الزمالك، على هامش مباراة الوداد الرياضي والضيف المصري التي أجريت على أرضية “دونور” في الدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر ان يحل رفاق اللاعب أيمن الحسوني، ضيفا ثقيلا على الزمالك، في الـ11 أو الـ12 من شهر مارس الحالي، في إطار الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، علما أن مقابلة الذهاب آلت لممثل الكرة الوطنية بثلاثة أهداف لهدف.