fbpx
تواصل معنا

الدوري الإنجليزي

بطل فنون قتالية يريد شراء تشيلسي الإنجليزي

نشر

في

عبر كونور ماكغريغور نجم الفنون القتالية المختلطة الأيرلندي وبطل UFC للوزن الخفيف، عن رغبته في شراء نادي تشيلسي الإنجليزي، الذي أعلن رئيسه  الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش بيعه وذلك بسبب تداعيات الحرب التي تشنها بلاده روسيا على أوكرانيا.

وأكد نجم الفنون القتالية المختلطة الأيرلندي وبطل UFC للوزن الخفيف، عبر تدوينة بصفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي وكتب فيها “أريد أن أتابع هذا الموضوع”.

وكشف مجلة فوربس الاقتصادية، أن كونور ماكغريغور يحصل على 50 مليون دولار في العام الواحد من خلال أرباح شركاته، كما جصل على 100 مليون دولار في يوم واحد عندما واجه أسطورة الملاكمة فلويد مايويذر.

وقر الروسي رامون أبراموفيتش مالك نادى  تشيلسي الانجليزي رسمياً بيع النادي اللندني ومغادرة قلعة “ستامفورد بريدج”، حيث أكد أبراموفيتش أنه اتخذ قرار بيع النادي لأن ذلك في مصلحة الجميع، وقال:”كما ذكرت من قبل، لطالما اتخذت قرارات مع مصلحة النادي. والان، اتخذت قرارًا ببيع النادي، لاني وجدت أن ذلك في مصلحة النادي والمشجعين والموظفين وكذلك رعاة النادي وشركائه”.

وأضاف أبراموفيتش انه عملية البيع ستتم بروية وبعيدا عن أي تعجيل،حيث سيتم إتباع الإجراءات القانونية الواجبة.
وكان الملياردير الروسي رومان أركاديفتش أبراموفيتش قد تمكن من شراء نادي تشلسي عام 2003، ونجح في ظرف قياسي في جعل النادي احد أقوى الأندية العالمية.