fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

فاخر يزيد من متاعب الوداد والركراكي يتوعد شباب المحمدية !

نشر

في

يبدو أننا سنشهد استراتيجية جديدة من طرف المدرب نادي شباب المحمدية لكرة القدم، محمد فاخر، وذلك على مستوى “حرب التصريحات” بين الإطار الوطني امحمد فاخر ومدرب نادي الوداد الرياضي، وليد الركراكي، انطلقت قبل المواجهة المنظرة بين الفريقين.

والبداية كانت مع المدرب الودادي وليد الركراكي، الذي توعد نادي شباب المحمدية، بضرورة الانتصار وتصحيح الوضع، بعد الخسارة أمام حسنية أكادير والتعادل مع يوسفية برشيد بدون أهداف.

كما أكد ان العمل سيكون على مواجهة شباب المحمدية، مشددا على ضرورة تحقيق الانتصار والحفاظ على صدارة ترتيب البطولة الاحترافية، في ظل المنافسة القائمة مع الغريم التقليدي الرجاء الرياضي.

ومن جانبه، أكد الإطار الوطني محمد فاخر، أن الوداد الرياضي سيكون تحت الضغط، عندما يواجه ناديه في المباراة المقررة يوم السبت 05 مارس، في إطار مباريات الجولة ال20 من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي”.

وفي تصريحاته الصحفية أوضح فاخر، أن الضغط سيكون على المستضيف باعتبار أنه مهدد بفقدان الصدارة في حال هزيمته وفوز النادي الرجاوي، مشيرا إلى أن هامش الخطأ بات غير وارد بالنسبة لمتصدر البطولة المحلية.

وعلق عن الأمر قائلا: “الوداد سيلعب على أرضه وأمام جمهوره، وسيكون مطالبا بتعويض تعثراته أمام شباب المحمدية، لذلك سيحاول البحث عن تحقيق الانتصار، وهو نفس الهدف الذي سنسعى لتحقيقه نحن أيضا في المباراة”.

وللإشارة إلى ان الوداد الرياضي يستضيف رجال المدرب امحمد فاخر، بعد غد السبت، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة السادسة والربع مساء.