fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

سيطرة ودادية… مفاجآت في قائمة أغلى لاعبي البطولة المحلية

نشر

في

أعلن موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، عن الترتيب الخاص لأغلى لاعبي البطولة الاحترافية “إنوي”، استنادا لمردودهم خلال الأشهر الأخيرة من الموسم الرياضي الحالي.

وفي مفاجأة غير متوقعة، سيطر نجوم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، على الترتيب الخاص بأغلى اللاعبين خلال النسخة الحالية.

وإليكم قائمة أغلى 5 لاعبين بالبطولة المحلية:

وبالبداية مع لاعب وسط النادي الودادي يحيى جبران، الذي تصدر ترتيب الأغلى في البطولة الاحترافية بقيمة سوقية بلغت 1.3 مليون يورو في بورصة “ترانسفير ماركت”، حيث سجل 4 أهداف وأهدى تمريرتين حاسمتين خلال 22 مباراة شارك فيها.

ومن المنتظر ان يكون اللاعب جبران، في وضعية لاعب حر خلال شهر يونيو المقبل، وهو تاريخ انتهاء عقده مع بطل المغرب.

ودائما في “القلعة الحمراء”، احتل المدافع أشرف داري المركز الثاني بقيمة بلغت 1.2 مليون يورو، إذ بعد ابتعاده لفترة طويلة عن أجواء المنافسة على إثر الإصابة التي تعرض لها على مستوى الرباط الصليبي لركبيته.

وشارك أشرف داري في 22 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي سجل فيها 4 أهداف.

وتألق أنس الزنيتي الملفت مع الرجاء الرياضي هذا الموسم، فتح له الباب للالتحاق بالمنتخب الوطني المغربي قبل ان تمنعه الإصابة من المساركة في نهائيات أمم افريقيا الكاميرون.

ودخل حارس الرجاء الرياضي المخضرم دخل قائمة أغلى اللاعبين في البطولة الاحترافية بقيمة سوقية بلغت 1.2 مليون يورو، مشاركا في 16 مباراة خلال الموسم الحالي تلقى فيها مرماه 10 أهداف، مقابل حفاظه على نظافة شباكه في 7 مناسبات.

وبالرغم من تلقي الحارس أحمد رضا التكناوتي، موجة من الانتقادات إثر المباراة التي أجراها ناديه الوداد الرياضي ضد بيترو أتليتيكو الأنغولي، إلا ان الحارس الودادي، تمكن من الحفاظ على قيمته السوقية المرتفعة في موقع “ترانسفير ماركت”، والتي بلغت 1.2 مليون يورو.

وشارك خريج أكاديمية محمد السادس في 23 مباراة خلال الموسم الحالي تلقى فيها مرماه 18 هدفا، مقابل حفاظه على نظافة شباكه في 13 مباراة.

والختام مع الدولي الليبي مؤيد اللافي، الذي حل في المركز الخامس بقيمة جملية بلغت مليون يورو، حيث شارك الأخير في 19 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي أسهم فيها في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.