fbpx
تواصل معنا

البطولة الإحترافية 1

بعد نفاذ التذاكر، دربي العاصمة سيلعب بشبابيك مغلقة

نشر

في

ينتظر أن يجرى دربي الرباط بين الفتح الرياضي الرباطي والجيش الملكي بشبابيك مغلقة بعدما نفذت كل التذاكر التي طرحتها إدارة الفتح الرباطي.
وذكرت مصادر مطلعة لانفو سبور أن عملية اقتناء التذاكر عرفت اقبالا منقطع النظير،من طرف مشجعي الفريقين، خصوصا وأن هاته المباراة هي الأولى التي يستقبل فيها الفتح الرباطي بملعبه بعد قرار فتح الملاعب امام الجماهير.

وأضافت المصادر ان إدارة الفريق الرباطي طرحت 5500 تذكرة نفذت بالكامل، وأن عملية البيع أسندت إلى شركة متخصصة من مدينة الدار البيضاء.
وكانت إدارة الفتح الرباطي قد اصدرت امس بلاغا مقتضبا قالت فيه ان عملية البيع ستتم يومه الجمعة فقط. وقال البلاغ:”تقرر بيع تذاكر مباراة الفتح الرباطي والجيش الملكي يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحا إلى غاية الساعة الرابعة بشباك مركب الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط وإجراء المقابلة بشبابيك مغلقة”.

ويستقبل فريق الفتح الرباطي، ضيفه الجيش الملكي، في ديربي العاصمة الرباط، غدٍ السبت انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا لحساب الجولة العشرين من الدوري الاحترافي المغربي. ويسعى الفريق الرباطي إلى محو أثار الهزيمة التي مني بها الجولة الماضية امام أولمبيك أسفي، فيما سيعمل فريق الجيش الملكي على تأكيد الفوز الذي حققه على فريق الدفاع الحسني الجديدي.