fbpx
تواصل معنا

دراجات

دراجات : تألق متسابقي جمعية أبطال آسفي في بطولة عصبة جهة مراكش آسفي 

نشر

في

تألق متسابقو ومتسابقات جمعية أبطال آسفي للدراجات  في البطولة الجهوية لعصبة جهة مراكش آسفي للدراجات ، التي نظمت يومي  السبت والأحد ، بمدينة قلعة السراغنة ، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للعبة.

 

وشارك في سباقات هذه البطولة الجهوية، التي تأتي تتويجا لبرنامج العصبة لموسم 2021 ، ما يفوق 70 متسابقا ومتسابقة مثلوا 10 جمعيات موضوعية تحت لواء العصبة.

 

وأحرزت جمعية أبطال آسفي في منافسات البطولة الجهوية لعصبة مراكش آسفي ، التي جرت في مدار مغلق، على خمسة ألقاب من أصل ثمانية، فيما تقاسم الألقاب الثلاثة الأخرى كل من نادي الكوكب الرياضي المراكشي وجمعية أسود مراكش والجمعية الرياضية نادي شباب الرحامنة.

 

فقد توج بألقاب فئات الشبان نجيب السنبولي والفتيان أشرف الكريمي والصغار رياض سالة وكلهم من جمعية أبطال آسفي.

 

ولدى الإناث أحرزت لقبي الفتيات والشابات على التوالي سلمى البارودي وسلمى حريزي  المنتميتان لنفس الجمعية.

 

وفي فئة  الكبار فاز باللقب عدنان عربية من نادي الكوكب المراكشي ،وأحرز لقب فئة أقل من 23 سنة عمر مخلال من جمعية أسود مراكش، فيما توجت بلقب الصغيرات خديجة جذاب من الجمعية الرياضية نادي شباب الرحامنة ، هذه الأخيرة ، التي احتكرت المراكز الثلاثة الأولى في هذه الفئة.

 

وجرت هذه التظاهرة الرياضية بحضور ممثلين عن السلطات المحلية والإقليمية  والجامعة الملكية المغربية للدراجات والمكتب المديري للعصية والتربية الوطنية والتعليم الأولى والرياضة بإقليم قلعة السراغنة.