fbpx
تواصل معنا

المنافسات العربية

الاتحاد العربي يزف خبرا سارا للرجاء

نشر

في

يستعد الاتحاد العربي لكرة القدم لعقد اجتماع مجلس إدارته يوم غد الأربعاء بمدينة جدة السعودية، برئاسة وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل.

وسيكون الاجتماع الـ75 للاتحاد العربي، فرصة لمراجعة التقارير الإدارية والمالية للسنوات الماضية، إلى جانب تحديد جدول المسابقات واعتماده بشكل رسمي و دراسة التغييرات الممكنة و تشكيل لجان خاصة للرفع من مستوى المنافسات العربية.

ونشر الاتحاد العربي عبر حسابه الرسمي على “تويتر” صورة تحمل كلمة “عائدون” مرفوقة بعبارة “انتظرونا قريباً ..” ما يؤكد اقتراب موعد إقامة النسخة الجديدة من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال، التي توج الرجاء الرياضي بآخر لقب فيها.

ويرجح أن تشهد النسخة المقبلة من البطولة العربية مشاركة أندية الرجاء ومولودية وجدة إلى جانب العديد من الأندية العربية الأخرى.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي قد تُوج بطلًا للنسخة الأخيرة من دوري أبطال العرب والتي كانت تحمل اسم “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”، على حساب اتحاد جدة السعودي بركلات الترجيح، كما نجح المنتخب الوطني للفوتسال في تحقيق البطولة العربية 2021 في مصر، بينما فشل المنتخب المغربي الرديف في السير على نفس المنوال في كأس العرب 2021 بقطر، بعدما خرج على يد نظيره الجزائري في ربع النهائي بضربات الترجيح.